القائمة الرئيسية

الصفحات

الخصائص المتوقعة ل iPhone 13 وتاريخ اصداره

الخصائص المتوقعة ل iPhone 13  وتاريخ اصداره



على بعد أسابيع فقط من إطلاق طرازات iPhone 13 لعام 2021 في سبتمبر ، ولأننا سمعنا شائعات حول ما يمكن توقعه من الأجهزة الجديدة منذ ما قبل ظهور طرازات iPhone 12 لعام 2020 ، فلدينا فكرة جيدة عما هو قادم. لا نعرف حتى الآن تاريخ ظهور أجهزة iPhone الجديدة ، ولكن إذا اتبعت Apple خطط الأحداث السابقة ، فإن التاريخ المستهدف على الأرجح لحدث ما هو 14 سبتمبر.

التشكيلة :

ستبدو تشكيلة iPhone 2021 مشابهة لمجموعة iPhone 2020 ، مع أربعة أجهزة بأحجام تشمل 5.4 بوصة و 6.1 بوصة و 6.7 بوصة ، مع وجود جهازي iPhone من طرازات "Pro" الراقية واثنان في الموضع أجهزة منخفضة التكلفة وبأسعار معقولة.


التغييرات الرئيسية :

التغييرات الرئيسية في التصميم غير متوقعة ، وستحتوي أجهزة iPhone 2021 على نفس الميزات التي تم تعيينها في أجهزة iPhone 2020 ، ولكن يمكننا الاعتماد على تحسينات الكاميرا ، ومعالج A-series أسرع ، وشريحة 5G جديدة من Qualcomm ، وزيادة عمر البطارية ، وتعديل لحجم الشق.


الشائعات :

كانت هناك شائعات مبكرة بأن جهاز iPhone واحدًا على الأقل في عام 2021 سيحتوي على تصميم بدون منفذ يعتمد كليًا على الشحن اللاسلكي ، لكن المحلل الموثوق به Ming-Chi Kuo يقول إن هذا لن يحدث. ستستمر Apple في الاعتماد على Lightning في المستقبل المنظور دون الانتقال إلى USB-C ولن يكون هناك تصميم بدون منفذ حتى تصبح ملحقات MagSafe أكثر شيوعًا. وبدلاً من ذلك ، يمكن أن تبدأ أجهزة iPhone التي لا تحمل نقودًا في الظهور في عام 2022.


نتوقع درجة أصغر ، وبينما أشارت بعض الشائعات إلى أنه قد يكون أقل عمقًا ، تشير نماذج بالحجم الطبيعي للأجهزة استنادًا إلى المعلومات التي تم الحصول عليها من سلسلة التوريد الصينية إلى أنها ستكون أصغر حجمًا ، وستشغل مساحة أقل من الدرجة الحالية. من المتوقع أيضًا أن تقدم Apple معدلات تحديث للشاشة تبلغ 120 هرتز لطرازات Pro iPhone ، مما يوفر تقنية ProMotion من iPad Pro إلى iPhone لأول مرة.

ستستمر Apple في تقديم أربعة أجهزة iPhone في عام 2021 ، دون أي تغييرات في الأحجام ، لذلك يمكننا أن نتوقع جهاز iPhone mini بحجم 5.4 بوصة ، و iPhone 6.1 بوصة منخفض التكلفة ، وطراز Pro 6.1 بوصة ، و Pro Max بحجم 6.7 بوصة. نموذج. أشارت الشائعات إلى أن iPhone 12 mini شهد مبيعات باهتة ، لكن Apple لا تزال تخطط لشراء iPhone 13 mini في هذا الوقت.

التصميم :



لا يُتوقع أن تتميز طرازات iPhone 2021 بتغييرات كبيرة في التصميم لأن طرازات iPhone 2020 تميزت بتكنولوجيا كبيرة وإصلاح شامل في التصميم. وفقًا لـ Bloomberg ، يعتبر مهندسو Apple أن أجهزة iPhone 2021 هي نسخة "S" من طرز 2020. استخدمت شركة آبل في الماضي التسمية "S" في السنوات التي تضمنت فيها طرز iPhone مزيدًا من التحديثات الطفيفة.


وفقًا لموقع Mac Otakara الياباني ، ستكون أجهزة iPhone الجديدة بنفس حجم طرازات iPhone 12 ، لكن من المتوقع أن يزداد سمكها بنحو 0.26 ملم. من المتوقع أيضًا أن تكون طرز iPhone 13 أثقل قليلاً بسبب البطاريات الأكبر.


يمكن لطراز iPhone 13 القياسي مع إعداد الكاميرا ذات العدسة المزدوجة أن يرى العدسات مرتبة بشكل قطري بدلاً من التصميم الرأسي. ليس من الواضح تمامًا ما هي الفائدة ، حيث سيستمر الجهاز في تقديم نفس العدسات واسعة النطاق وفائقة الاتساع ، ولكن هناك بعض التغييرات في المتجر مثل تثبيت الصورة البصرية لتحويل المستشعر للعدسة العريضة التي قد تتطلب إعادة تحديد الموضع.


مقارنة iphone 12 iphone 13


ستكون طرز iPhone 13 Pro أكثر سمكًا بمقدار 0.2 مم ، ربما لتسهيل بطارية أكبر ، وستحتوي على وحدة كاميرا خلفية أكبر بكثير ، وفقًا لصور العرض . قد تكون هناك حاجة لوحدة الكاميرا الأكبر لاستيعاب استقرار تحويل المستشعر ويبدو أنها بنفس حجم وحدة الكاميرا الخلفية من iPhone 12 Pro Max.


ظهر كاميرا iPhone 13


تم توضيح حجم الكاميرا الأكبر لجهاز iPhone 13 Pro في صور iPhone 12 Pro في حقيبة iPhone 13 Pro ، والتي تحتوي على فتحة كاميرا أكبر بشكل ملحوظ. تم تصميم العلبة بناءً على صور CAD والمواصفات المسربة لطرازات iPhone 13.

قد تتميز طرز iPhone 13 أيضًا بمغناطيس أقوى من الداخل ونهاية غير لامعة مختلفة من الخارج. تشير الشائعات إلى أن أجهزة iPhone القادمة ستأتي بلون أسود غير لامع سيحل محل اللون الرمادي الفلكي ، إلى جانب طلاء جديد من الفولاذ المقاوم للصدأ يقلل من اللطخات وبصمات الأصابع.

يبدو أن شركة آبل تفكر أيضًا في الحصول على لون برتقالي يشبه البرونز ، على الرغم من أن ذلك قد لا يحدث. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشائعات تأتي من مصدر ليس لديه سجل حافل للتنبؤ بدقة بخطط شركة آبل.

شاشة ProMotion 120 هرتز



كانت هناك شائعات متعددة قبل إطلاق تشكيلة iPhone 12 التي اقترحت أن طرز iPhone 12 المتطورة يمكن أن تحتوي على شاشات ProMotion 120 هرتز ، ولكن في وقت لاحق في دورة الشائعات ، أصبح من الواضح أن هذه الميزة تأخرت حتى عام 2021 بسبب مخاوف تتعلق بعمر البطارية .

ميزة الصورة المصغرة iphone 12 120hz


لتنفيذ معدل تحديث 120Hz شاشات على اي فون، أبل يحتاج إلى تبني تكنولوجيا العرض LTPO، الذي يشاع أنه يحدث في 2021. ما لا يقل عن اثنين من 2021 نماذج فون سوف تستخدم شاشات OLED مع انخفاض الطاقة LTPO التكنولوجيا وحة الكترونية معززة، والتي سوف تمهد الطريق لمعدلات تحديث تبلغ 120 هرتز. يوفر LTPO لوحة معززة أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، والتي تعمل على تشغيل وحدات البكسل الفردية وإيقاف تشغيلها على الشاشة ، وتسمح بعمر بطارية أفضل. من المتوقع أن يكون الطرازان المزودان بتقنية LTPO هما طرازي Pro ، وهما الطرازان المشاع أنهما يستخدمان تقنية ProMotion.

ستزود Samsung شاشات LTPO OLED التي ستسمح لشركة Apple بتنفيذ معدل تحديث 120 هرتز في طرازات iPhone 2021 ، وقد توفر BOE و LG Display أيضًا لشركة Apple بعض الشاشات التي تم تعيينها لاستخدامها في أجهزة iPhone الجديدة. بدأت Samsung في إنتاج شاشات LTPO OLED لشركة Apple في مايو 2021.

ستستخدم Apple تقنية العرض Y-OCTA ، والتي تسمح بنقش دوائر الشاشة التي تعمل باللمس على لوحة OLED دون الحاجة إلى طبقة منفصلة. ينتج عن هذا شاشة أقل سمكًا وبأسعار معقولة أيضًا.

يُعتقد أن موردي Apple Samsung و LG Display في طور تحويل أجزاء من طاقتهم الإنتاجية لإنتاج لوحات LTPO OLED منخفضة الطاقة لجهاز iPhone 13. ومن المرجح أن يتم الانتهاء من التحويل الكامل للإنتاج من شاشات LTPS إلى LTPO في الأول نصف عام 2021.

لا يوجد USB-C



لا تخطط شركة Apple لنقل تشكيلة iPhone من Lightning إلى USB-C ، وفقًا لمحلل Apple Ming-Chi Kuo. قال Kuo مؤخرًا إن Apple مترددة في التحول إلى USB-C لأنه معيار مفتوح وأقل مقاومة للماء من Lightning.


تفضل Apple ميزة Lightning على USB C.
باستخدام Lightning ، يمكن لشركة Apple تنظيم جودة كبلات Lightning وملحقاتها من خلال برنامج Made for iPhone (MFi) ، ولكن هذا لن يكون ممكنًا مع USB-C.


من المتوقع أن يستمر iPhone 13 وأجهزة iPhone المستقبلية في استخدام منافذ Lightning حتى تصبح ملحقات MagSafe في كل مكان بما يكفي للسماح بتصميم iPhone بدون منفذ.


معرف اتصال؟



وفقًا لـ Bloomberg ، تقوم Apple باختبار قارئ بصمات الأصابع Touch ID على الشاشة والذي من شأنه أن يمثل تغييرًا كبيرًا في أنظمة القياسات الحيوية التي استخدمتها Apple للأجهزة الرئيسية منذ إطلاق iPhone X.

اقترحت جوانا ستيرن من صحيفة وول ستريت جورنال أيضًا أن شركة آبل تعمل على مستشعر بصمة داخل الشاشة يمكن أن يستخدم تقنية بصرية ، لكن شائعات أخرى أشارت إلى أن شركة آبل ستستخدم تقنية الموجات فوق الصوتية من كوالكوم وموردين آخرين. تعد تقنية الموجات فوق الصوتية ، التي تستخدم الموجات الصوتية لرسم خريطة لبصمة الإصبع ، أكثر أمانًا من التكنولوجيا الضوئية وتعمل في ظروف أكثر ، لكن Apple يمكن أن تستخدم هجينًا ضوئيًا / سعويًا أكثر قوة بدلاً من ذلك.


إذا قامت Apple بتطبيق Touch ID على الشاشة ، فسيتم توفير مستشعر بصمة الإصبع بالإضافة إلى Face ID ، وسيكون مناسبًا لمستخدمي iPhone الذين لا يستطيعون فتح أجهزة iPhone الخاصة بهم مع التعرف على الوجه عند استخدام الأقنعة.


قال المحلل في شركة Apple Ming-Chi Kuo في عام 2019 إن شركة Apple تعمل على iPhone مع كل من Face ID ومستشعر بصمة على الشاشة لإطلاقه في عام 2021 ، ولكن في فبراير 2021 ، قال إنه "لا توجد رؤية بشأن توقيت" اعتماد Touch ID الخاص بزر الطاقة Touch ID. لم يشر إلى معرف اللمس الموجود أسفل الشاشة في iPhone 13.


في مارس 2021 ، ادعى محللو باركليز أن طرازات iPhone 13 "من المحتمل" أن تحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج أسفل الشاشة للمصادقة ، بالإضافة إلى Face ID ، لكن هذا لم يتم تأكيده بعد.


مستشعر بصمات الأصابع :

يقال إن شركة آبل تفكر في إضافة مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة إلى طرز iPhone 13 ، والذي سيتم استخدامه بالإضافة إلى Face ID كطريقة بديلة للمصادقة البيومترية ، ولكن يبدو أن هذا من المحتمل أن يتم حفظه في المستقبل. iPhone وسمعنا القليل عنه. قال المحلل في شركة Apple Ming-Chi Kuo في يونيو إن أجهزة iPhone 2022 ستتميز بمعرف اللمس تحت الشاشة.

الكاميرا 

عندما يتعلق الأمر بتقنية الكاميرا المحسّنة ، تشير الشائعات إلى أنه يمكننا رؤية المستشعر الأكبر في iPhone 12 Pro Max يمتد إلى طرز أخرى ، إلى جانب ميزة Sensor-Shift Stabilization لتحسين التركيز التلقائي والاستقرار عبر التشكيلة. مع تغييرات الكاميرا القادمة ، هناك بعض التغييرات في التصميم في عثرة الكاميرا. سيكون هذا أكثر وضوحًا على iPhone 13 Pro ، الذي يحصل على مجموعة كاميرات أكبر بكثير ، وسيحتوي iPhone 12 و 12 mini على إعدادات كاميرا قطرية.

يُشاع أن هناك تحسينات على عدسات Ultra Wide في طرازات "Pro" iPhone 13 في شكل أداء أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة وتحسين ضبط تلقائي للصورة ، ولكن من المتوقع إجراء تغييرات قليلة على العدسة العريضة في الأجهزة. من المتوقع أن يشتمل iPhone 13 و 13 Pro على إعداد جديد لعدسة الكاميرا القطرية ، وهو خروج عن تصميم طرز iPhone 12.

تحسينات الكاميرا



هناك بعض التحسينات الملحوظة على الكاميرا قادمة في عام 2021. سيتم توسيع استقرار تحويل المستشعر عبر مجموعة iPhone بأكملها ، مما يؤدي إلى تحسينات في أداء الإضاءة المنخفضة والثبات عن طريق تقليل اهتزاز الكاميرا ، مع وجود الميزة التي يُشاع أن تكون متاحة لكل من العدسة العريضة و عدسة فائقة الاتساع لموديلات Pro.

كاميرات iPhone 12

ستحصل طرز iPhone المتطورة على كاميرا فائقة الاتساع مع عدسة ذات ستة عناصر وفتحة عدسة f / 1.8 محسّنة تسمح بدخول ضوء أكثر من عدسة فتحة f / 2.4 الحالية ، مما يسمح بأداء أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة. سيشمل iPhone 13 و 13 Pro Max أيضًا كاميرا فائقة الاتساع مطورة مع ضبط تلقائي للصورة ، ترقية على الكاميرا ذات البعد البؤري الثابت للغاية في طرز iPhone 12. ستسمح ميزة التركيز البؤري التلقائي بصور أكثر وضوحًا بغض النظر عن المسافة التي يبعدها الهدف عن العدسة.

يعتقد محللو Barclays أن جميع طرازات iPhone 13 الأربعة ستتميز بعدسة كاميرا فائقة الاتساع مع فتحة عدسة f / 1.8 أوسع ، لكن محلل Apple Ming-Chi Kuo يقول إن هذه الترقية فائقة الاتساع ستقتصر على طرازات Pro iPhone. يعتقد باركليز أيضًا أن العدسة المقربة المطورة المستخدمة حصريًا في iPhone 12 Pro Max ستتوسع إلى طراز iPhone 13 Pro القياسي في عام 2021.

من المتوقع أن تشتمل طرازات iPhone 13 Pro على عدسة فائقة الاتساع محسّنة ، مع ترقية Apple من عدسة مكونة من 5 عناصر إلى عدسة مكونة من 6 عناصر ، والتي يُقال إنها أصبحت ممكنة من خلال "مزايا التصميم والإنتاج".

يعتقد محلل العرض روس يونغ أن تشكيلة iPhone 2021 بأكملها ستستخدم نفس مستشعرات الكاميرا مثل iPhone 12 Pro Max ، مما يؤدي إلى تحسينات شاملة على الطرز المنخفضة.

يعتقد Ming-Chi Kuo أن iPhone 13 mini و iPhone 13 و iPhone 13 Pro سيحتوي على نفس العدسة ذات الزاوية العريضة 7P مع فتحة f1.6 مثل أسلافهم iPhone 12. يقال إن جهاز iPhone 13 Pro Max الأكبر يحتوي على عدسة بزاوية عريضة f1.5 ، وهي زيادة هامشية مقارنة بفتحة f1.6 على iPhone 12 Pro Max.

عندما يتعلق الأمر بتصميم الكاميرا ، قد يزيد حجم وحدة الكاميرا الخلفية بمقدار 0.9 ملم في جميع طرز iPhone 13. من المتوقع أن يظل نتوء الكاميرا ، لكن العدسات الفردية قد تبرز بشكل أقل مع التصميم الجديد.

يقول Leaker Max Weinbach إن وحدة الكاميرا الجديدة لن تكون مسطحة تمامًا ، لكن كل عدسة ستبرز بشكل أقل من جسم الجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون التشغيل الفوري لوحدة الكاميرا أصغر ، مما يقلل من سمك نظام الكاميرا.

يدعي Weinbach أن طرازات iPhone 13 ستتمتع بإمكانيات كاميرا التصوير الفلكي لالتقاط السماء. يقال إن هناك وضعًا خاصًا يتم تنشيطه عندما يتم توجيه iPhone نحو السماء ، مما يسمح للجهاز باكتشاف القمر والنجوم والتحف الأخرى وضبط التعرض. ويقول أيضًا إن طرازات iPhone الجديدة ستكون قادرة على التقاط مقاطع فيديو Portrait Mode.

أضاف Weinbach أن الوضع الرأسي على أجهزة Pro iPhones الجديدة سيتم تحسينه من خلال زيادة استخدام الماسح الضوئي LiDAR ، ويقول إن Apple ستشمل أيضًا وضع "تصحيح تثبيت الصورة" الجديد الذي سيكتشف تلقائيًا الهدف ويحافظ على تركيزه أثناء الفيديو ، بالإضافة إلى تحسين إلغاء الضوضاء مع تكوين الشعاع. لا يعتبر Weinbach مصدرًا موثوقًا به بشكل خاص ، لذا يجب النظر إليه ببعض الشك حتى يتم تأكيده.


البطارية :



نتوقع أن تتمتع طرز iPhone 13 بسعة بطارية أكبر من طرز iPhone 12 ، مع تبديل Apple لمكونات توفير المساحة لإتاحة مساحة لبطاريات أكبر.

ستحتوي طرز iPhone 13 على بطاريات أكبر ، مما قد يؤدي إلى إطالة عمر البطارية. تستخدم Apple تصميمات جديدة لتوفير المساحة مثل دمج فتحة SIM مع اللوحة الرئيسية وتقليل سمك الوحدة البصرية الأمامية لتوفير مساحة أكبر للبطارية.

تشير شائعة مصدرها موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo إلى أن طرازات iPhone 13 ستحتوي جميعها على بطاريات أكبر .

يقال إن جهاز iPhone 13 Pro Max يحتوي على بطارية 4352 مللي أمبير في الساعة ، ارتفاعًا من 3687 مللي أمبير في iPhone 12 Pro Max ، في حين أن iPhone 13 و iPhone 13 Pro سيحتويان على بطارية 3095 مللي أمبير في الساعة ، ارتفاعًا من 2815 مللي أمبير في iPhone 12. جهاز iPhone 13 mini هو من المتوقع أن تتضمن بطارية 2406 مللي أمبير في الساعة مقارنة ببطارية 2227 مللي أمبير في iPhone 12 mini.

ستقدم شريحة A15 مزيدًا من التحسينات في الكفاءة. تشير DigiTimes إلى أن طرازات iPhone 13 Pro ستتميز باستهلاك أقل للطاقة بنسبة 15-20 في المائة لتعويض تأثير عمر البطارية لشاشات العرض ذات معدل التحديث العالي.

محول طاقة 25 وات

قد تدعم طرز iPhone 13 سرعات شحن أسرع مع دعم محولات الطاقة بقوة 25 واط . توفر طرز iPhone 12 شحنًا سريعًا ولكن 20 واط توفر أقصى طاقة شحن.

يمكن أن تقدم Apple أيضًا محول طاقة جديدًا بقوة 25 وات للبيع جنبًا إلى جنب مع طرز iPhone الجديدة.




معالج A15



ستستخدم Apple شريحة 5nm + A15 لأجهزة iPhone 2021 ، مع تعيين الشريحة لتصنيع TSMC. لم نسمع تفاصيل محددة حول شريحة A15 في هذه المرحلة ، لكن تصميمات الرقائق الجديدة تجلب دائمًا تحسينات في السرعة والكفاءة.

بدأت شركة TSMC الإنتاج على شريحة A15 في أواخر مايو. طلبت شركة آبل أكثر من 100 مليون شريحة A15 لأجهزة iPhone الجديدة مع توقع ارتفاع الطلب على الطرز المحدثة.

شريحة 5G و WiFi 6E



أطلقت شركة Qualcomm في فبراير 2020 مودم Snapdragon X60 من الجيل الثالث من الجيل الخامس ، والذي سيتم استخدامه في هواتف iPhone 2021 . ستستخدم أجهزة iPhone المستقبلية أيضًا شرائح مودم X65 و X70 Qualcomm.

iPhone 12 5G الجديد تيل كوالكوم أنف العجل X60 هو مبني على عملية 5 نانومتر، وتقديم أعلى كفاءة الطاقة في بصمة أصغر من رقاقة X55 تستخدم في اي فون 12 نماذج. كما أنه يسمح بتجميع بيانات 5G من نطاقات mmWave و sub-6GHz في وقت واحد لتحسين السرعات والتغطية.

هو أسرع التكنولوجيا mmWave 5G المتوقع أن تتوسع إلى بلدان أخرى ، مع شحنات أبل mmWave فون المتوقع أن تزداد بشكل ملحوظ في عام 2021. أكثر من 50 في المئة من إجمالي فون 13 النماذج المتوقعة لدعم التكنولوجيا mmWave، وأبل تستعد بواسطة ترتيب أكثر mmWave الهوائيات.

يُزعم أن شركة Apple في عام 2021 ستستمر في خفض تكاليف iPhone لاستيعاب تكلفة تقنية شرائح 5G بشكل أفضل ، مع اعتماد تصميم لوحة بطارية ناعمة من شأنه أن ينخفض ​​التكاليف بنسبة 30 إلى 40 في المائة مقارنة بسعر لوحة iPhone 12.

يعتقد محللو باركليز أن طرز iPhone 13 ستدعم WiFi 6E ، والذي يوفر ميزات وقدرات WiFi 6 الممتدة إلى نطاق 6 جيجا هرتز. يوفر WiFi 6 أداءً أعلى وزمن وصول أقل ومعدلات بيانات أسرع ، بينما يوفر الطيف الإضافي لشبكة WiFi 6E نطاقًا تردديًا أكبر عبر نطاقي WiFi الحاليين 2.4 و 5 جيجاهرتز. اقترحت DigiTimes أيضًا أن تقوم Apple بتنفيذ دعم WiFi 6E في تشكيلة iPhone 2021.

في مقابلة مع MacRumors ، أوضح نائب رئيس Wi-Fi Alliance للتسويق ، كيفن روبنسون ، جميع مزايا Wi-Fi 6E. ستجلب Wi-Fi 6 تجربة أكثر اتساقًا تعمل بشكل أفضل في البيئات الكثيفة ، بالإضافة إلى أنها قادرة بشكل أفضل على التعامل مع الشبكات التي لديها الكثير من الأجهزة المتصلة. كما أنه يوفر أداءً أسرع وزمن وصول أقل ، وهو مثالي للألعاب.

1 تيرابايت الحد الأقصى للتخزين؟

كانت هناك بعض الشائعات غير الواضحة التي تشير إلى أن طرازات iPhone 13 ستحتوي على ما يصل إلى 1 تيرابايت من مساحة التخزين ، بزيادة من 512 جيجابايت كحد أقصى في طرز iPhone 12. لم يتم تأكيد هذا من قبل مصدر موثوق به ، لذلك سنحتاج إلى الانتظار لمعرفة ما إذا كان هذا التوقع دقيقًا.

الشحن اللاسلكي العكسي؟

يشاع أن طرازات iPhone 13 تحتوي على ملف شحن لاسلكي "أكبر قليلاً" يمكن أن يؤدي إلى تحسين إدارة الحرارة وقوة كهربائية أعلى ، ويمكن أيضًا تمكين ميزة الشحن اللاسلكي العكسي.

سيسمح الشحن اللاسلكي العكسي لـ iPhone بشحن أجهزة أخرى مثل AirPods ، وقد ترددت شائعات في الماضي. تأتي هذه الإشاعة من ماكس واينباخ ، الذي ليس لديه دائمًا معلومات موثوقة ، لذا يجب النظر إليها ببعض الشك.

يوم الاصدار

سيتم الكشف عن تشكيلة Apple iPhone 2021 في خريف عام 2021 ، مع عودة الشركة إلى الجدول الزمني التقليدي لإطلاقها في سبتمبر. لم يتم إطلاق تشكيلة iPhone 12 من Apple في سبتمبر كما هو متوقع بسبب تأخيرات في الإنتاج بسبب الأزمة الصحية العالمية ، لكن طرازات iPhone 13 لن تواجه نفس التأخيرات في الإنتاج وستكون متاحة بحلول أواخر سبتمبر .

اقترح المحلل في Wedbush Daniel Ives أن يتم إطلاق iPhone في الأسبوع الثالث من سبتمبر ، والذي سيكون الأسبوع من 13 إلى 17 سبتمبر. واستنادًا إلى أحداث الإطلاق السابقة ، فإن 7 سبتمبر و 14 سبتمبر و 21 سبتمبر هي تواريخ أحداث محتملة حيث نحن يمكن أن نرى نماذج iPhone الجديدة التي تم كشف النقاب عنها.

تعمل Apple على زيادة إنتاج طرازات iPhone 13 إلى 90 مليون وحدة حتى نهاية العام ، بزيادة قدرها 20 بالمائة عن 75 مليون وحدة من iPhone 12 تم إنتاجها العام الماضي. تتوقع شركة Apple ارتفاع الطلب على طرازات iPhone 13 الجديدة ، بل إنها وظفت موردين إضافيين . يعمل الموردون على زيادة التعيينات ويكافحون للعثور على عدد كافٍ من العمال.

المصدر

macrumors.com
فهرس الموضوع