القائمة الرئيسية

الصفحات

 Pinterest هو موقع للتواصل الاجتماعي حيث يمكنك جمع ومشاركة صور أي شيء يثير اهتمامك. يمكنك أيضًا العثور على اهتمامات جديدة بصريًا من خلال تصفح مجموعات مستخدمي Pinterest الآخرين.

https://algmax.blogspot.com/2021/10/pinterest.html


ما هو موقع Pinterest بالضبط؟


فكر في Pinterest كلوحة افتراضية أو لوحة إعلانات ، ولكن مع أدوات تنظيمية وإشارات مرجعية.

إذا كنت مهتمًا بموضوع ما ، مثل الطهي أو التزيين ، فابحث عن الصور التي تعجبك على Pinterest أو على الويب ، ثم احفظ تلك الصور في لوحة إعلانات Pinterest. قم بإنشاء لوحات إعلانات متعددة لفهرسة اهتماماتك. على سبيل المثال ، قم بإنشاء لوحة زفاف ولوحة وصفات ولوحة تزيين.

على سبيل المثال ، لإنشاء لوحة Pinterest لوصفة ما ، تصفح موقع Pinterest للعثور على صور للأطباق اللذيذة التي تريد تجربتها ، ثم انقر فوق الصورة للعثور على وصفتها وإرشاداتها. احفظ هذه الوصفة أو ثبتها في لوحة الوصفات الخاصة بك للوصول إليها عندما تريد.

Pinterest هي أيضًا شبكة اجتماعية. يتفاعل المستخدمون من خلال متابعة بعضهم البعض ومن خلال الإعجاب والتعليق على الصور ، على غرار Facebook أو Instagram. احفظ صور شخص آخر في لوحاتك ، والمراسلة الخاصة للأشخاص الذين تشاركهم الاهتمامات.

لبدء العمل باستخدام Pinterest ، قم بإنشاء حساب Pinterest مجاني ، ثم ابدأ في الاستكشاف.

واجهة مستخدم Pinterest نظيفة وسهلة وبديهية. 

في بعض الأحيان ، قد لا ترغب في متابعة حساب ، لكنك تعجبك إحدى لوحاته. فيمكنك أيضا متابعة لوحة فردية لمعرفة متى يتم إضافة دبابيس جديدة إليها

كيف ولدت بينترست؟ نبذة تاريخية عن هذه المنصة الاجتماعية


بمجرد أن تعرف بالضبط ما هو Pinterest ، أنا متأكد من أنك مهتم بمعرفة كيف ولدت هذه الشبكة الاجتماعية ونشأت ، أليس كذلك؟

لمراجعة أصولها ، يجب أن نعود لعام 2009 ، عندما قرر مؤسسوها ، بن سيلبرمان ، وبول سيارا ، وإيفان شارب ، بدء عمل تجاري جديد ، عمل فيه أولهم بالفعل في شركته ، "Cold Brew Labs".

هذا هو «Tote» ، وهو تطبيق iPhone عصري مصمم للسيدات. عندما رأوا أن ما كانوا يفعلونه أساسًا هو وضع علامة على الملابس التي أحبوها أكثر من غيرهم والاحتفاظ بها على السبورة لرؤيتها وشرائها لاحقًا ، اعتقدوا أن ما هو الآن Pinterest يمكن أن يكون ممكنًا.

في نهاية عام 2009 ، أطلقوا أول نسخة "تجريبية" ، وهي شبكة خاصة لا يمكنك الوصول إليها إلا إذا كان لديك دعوة مسبقة من أحد مؤسسيها.

كانوا يعملون تدريجياً على تحسين إنشائهم ، حتى عام 2011 عندما أطلقوه لعامة الناس. كان الاستقبال كبيرًا لدرجة أنه في يونيو من نفس العام ، كان هناك بالفعل أكثر من 10000 مستخدم نشط ومسجل.

ما هو بالتحديد بينترست؟

بالنظر إلى كل ما أخبرتك به عن هذه المنصة حتى الآن ، أنا متأكد من أنك تعرف بالفعل على الأقل ما هو الغرض منه.

بالتأكيد ، من الصعب تحديد الغرض من Pinterest وكيفية استخدامه ضمن استراتيجيتك ، نظرًا لوظائفها المتعددة.

إذا قمت بالحفر ، فستجد بالتأكيد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات الإضافية لهذه الأدوات التي أشرت إليها لاحقًا ، كثيرًا لمستخدمين معينين كما هو الحال بالنسبة للشركات:

مجموعة من الأفكار لـ "أوقات أفضل".

كما ذكرت سابقًا في تعريفها ، إنها منصة جيدة لتقديم قائمة أمنيات منظمة ، كما تفعل بعض المتاجر الإلكترونية المرموقة.

لذلك ، فإن المستخدمين المهتمين بشراء الملابس أو الأثاث أو أنواع أخرى من الإكسسوارات ، استمتعوا بجمع الأشياء التي يرغبون فيها ومشاركتها ، ليتم أرشفتها عند وصول «أوقات أفضل».

اتباع الاهتمامات المشتركة مع الآخرين

بفضل وجود هذه الشبكة الاجتماعية ، لن تتمكن من متابعة الأشخاص أو العلامات التجارية ، بل يمكنك متابعة الأنماط والاتجاهات وأنواع المعلومات والمواضيع وفقًا لاهتماماتك وقطاعك المهني.

بعبارة أخرى ، لا يوجد هنا «مؤثرون» أو مستخدمون «عاديون» ، وهو أمر يحظى بتقدير كبير.

يمكنك التواصل بالصور

يعد Pinterest أيضًا مثاليًا لسرد القصص من خلال الصور ، وذلك بفضل الرسوم البيانية الشهيرة التي نشرها العديد من مستخدميها على لوحاتهم الخاصة.

نشر النتائج والأخبار

هذه خدمة رقمية ممتازة لنشر النتائج التي تسعدك لساعات وساعات ، والتي أطلقتها شركات أو علامات تجارية أخرى في قطاعك ، والتي قد تكون ممتعة لجمهورك.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك نشاط تجاري له وجود على الإنترنت ، فيمكنك أيضًا تقديم أخبارك هنا ، والتي تريد أن تعطي رؤية أكبر عبر الإنترنت.

باختصار ، يسمح لك بنشر المعلومات ومشاركتها مع جهات الاتصال الخاصة بك من خلال خيار "إعادة التثبيت".

بيع منتجات ECOMMERCE الخاصة بك

الشركات التي قررت بالفعل فتح حساب في Pinterest استفادت منه واختارت بالفعل الترويج وبيع المنتجات من خلاله ، وذلك بفضل الخيار الرائع المتمثل في القدرة على مرافقة صورة رابط إلى موقعك على الويب ، لذلك أنه يوجه حركة المرور إلى الصفحة المقصودة التي تهمك.

الحصول على حركة المرور إلى مدونتك

تماشياً مع الأداة المساعدة السابقة ، إذا كان لديك مدونة في WordPress أو نظام أساسي رقمي آخر ، فيجب أن يكون أحد ادعاءاتك الرئيسية هو زيادة حركة مرور الويب إليها تدريجيًا.

قد تكون الفكرة الرائعة بهذا المعنى هي تحميل صورة الغلاف على لوحتك أو ، بشكل أفضل ، الرسوم البيانية التي تصاحب هذا المحتوى وإضافة عنوان URL لمقالك.

وبهذه الطريقة ، إذا أعجبهم ما ساهمت به ، فسوف ينجذبون لمعرفة الموضوع بشكل أكثر تعمقًا ، لذلك سيتعين عليهم زيارة مدونتك بشكل لا يمكن إصلاحه.

في هذا المثال السابق ، يمكنك أن ترى كيف أنشأت لوحة Pinterest داخل حسابي ، حيث أقوم بإضافة الصور الرئيسية لكل محتوى من محتويات مدونتي ، إلى جانب عنوانها ووصفًا موجزًا ​​لما ستكون عليه.

أرفقهم برابط إلى المنشور الكامل ، لمن يريد التشاور معهم بالتفصيل.

بينتيريست للأعمال

قد تستخدم الشركات ومواقع التسوق هذه الزيادة للإعلان عن منتجاتها وخدماتها وتوسيع قاعدة المستهلكين كجزء من إستراتيجيتها التسويقية.

أبلغت العديد من الشركات عن ربحية ثابتة لأشهر متتالية. تسمح Pinterest ، وهي وسيط مرئي ، للشركات بإنشاء صور مرئية لإشراك العملاء.

قد تؤدي المخططات الملونة والمواد المرئية التي تروّج للعروض الترويجية والسلع الجديدة والعروض الأخرى إلى عمليات شراء عالية الجودة وزوار موقعك على الويب.

يمكن أن يساعد تثبيت صور الموظفين العملاء أيضًا في التعرف على الأشخاص الذين يعملون في الشركة ، ووضع وجه للاسم وتوفير المزيد من المعلومات التي يرغب العملاء أو العملاء المحتملون في معرفتها.


إنشاء منشورات بنترست حول العلامات التجارية


قد يساعد مالكو الشركات الصغيرة أيضًا في إنشاء حوارات عبر الإنترنت حول علاماتهم التجارية من خلال تضمين أزرار المشاركة في كل صفحة من صفحات مواقعهم على الويب. تسمح هذه الرموز الرقمية لزوار موقع الويب الخاص بك بالنقر فوق جزء من المعلومات ونشره على لوحة Pinterest معينة وإضافة تجربة مستخدم إلى موقع الويب الخاص بك.

بعد قولي هذا ، على الرغم من أن Pinterest ، مثل منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، قد تساعد في زيادة الوعي بالعلامة التجارية وربما تمكّن العملاء المحتملين على مواقع الويب ، ما زلنا نشعر أن محركات البحث يمكن أن توفر عائد استثمار أكبر وتحويلًا مباشرًا للزيارات إلى العملاء لمعظم الشركات.

ما هو Rich Pin على Pinterest؟

إن Rich Pin هو دبوس يقوم تلقائيًا بسحب المعلومات المحدثة من موقع الويب الخاص بك ويعرض هذا المحتوى على Pinterest. تتميز الدبابيس الغنية بمزيد من النص وتنسيق غامق ويجب أن تغطي المنتجات أو الوصفات أو المقالات أو التطبيقات. يمكن لجميع مستخدمي Pinterest إنشاء Rich Pins عن طريق إضافة علامات وصفية غنية إلى مواقع الويب الخاصة بهم ، والتحقق من صحة العلامات الوصفية ، والتقدم بطلب للحصول على الموافقة.

ما هو الانطباع على موقع Pinterest؟

مرات الظهور هي عدد المرات التي رأى فيها المستخدمون دبابيسك أو إعلاناتك. ينظم Pinterest دبابيسك من خلال معظم الانطباعات. لعرض مرات الظهور والتحليلات الأخرى ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب الأعمال الخاص بك على Pinterest وحدد Analytics> نظرة عامة وتطبيق عوامل التصفية حسب الجهاز ونطاق التاريخ والمزيد.

أشياء أخرى على Pinterest يمكنك القيام بها


يمكنك أيضًا تحسين جهودك من خلال القيام بما يلي:

  • تصنيف اللوحات الخاصة بك: من خلال القيام بذلك ، فإنك تساعد مستخدمي Pinterest على اكتشاف دبابيسك بسهولة أكبر. لا يؤدي ذلك إلى تحسين التفاعل فحسب ، بل قد ينتج عنه أيضًا عدد قليل من المتابعين المخلصين.
  • اكتشف اللوحات الجماعية الشعبية. يمكنك العثور على هذه المنتديات والمشاركة في هذه المجتمعات باستخدام موقع ويب مثل PinGroupie. هذا ممتاز لنشر الكلمة عن شركتك.
  • قم بتضمين شعارك أسفل كل صورة من صورك. هذا يحسن الوعي بالعلامة التجارية.

ستساعدك كل هذه الاقتراحات في تحسين علامتك التجارية على Pinterest.

تتحدث الإحصائيات عن نفسها: في نهاية أكتوبر 2016 ، كان هناك 150 مليون مستخدم نشط شهريًا.

الآن بعد أن عرفت ما هو Pinterest وما الغرض منه ، ما الذي تنتظره للاستفادة من جميع مزاياها؟

نأمل أن تساعدك استراتيجيات تسويق العلامة التجارية Pinterest في زيادة التحويلات!
فهرس الموضوع