القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 12 موقع للعمل اونلاين

تتيح لك مواقع الويب المستقلة كسب المال لنفسك وليس لشركة معينة فهي كالوسيط بينك وبين من يريد الخدمة وتسمح مواقع العمل اونلاين بالبحث عن مجموعة متنوعة من الوظائف. اعتمادا على خبرتك 

إذا كنت قد بدأت للتو ، فإن مواقع الويب المستقلة هي مكان جيد للبدء. هذه المنصات تجعل من السهل للغاية البحث عن عمل يتناسب مع مواهبك.



مواقع الفريلانس العامة

Toptal 


هي شبكة مستقلة للمتخصصين الماليين ومديري المنتجات وغيرهم من المهنيين. يمكنك بسهولة العثور على عمل في مجموعة متنوعة من المجالات ، بما في ذلك الرعاية الصحية والتجارة الإلكترونية والتمويل وغيرها. قبل التقدم للحصول على وظيفة في Topal ، يتم اختبار المتقدمين والتحقق منهم. تستخدم العديد من الشركات المعروفة Toptal للعثور على موظفين مستقلين لمهامهم.

الرابط :  https://www.toptal.com

Upwork 


هو موقع ويب حيث يمكنك العثور على عمل مستقل. تقدم Upwork وظائف عامة في مجال تكنولوجيا المعلومات والشبكات ، وعلوم البيانات ، والعمل الإداري ، ومسك الدفاتر ، والترجمة ، وما إلى ذلك.

يمكنك تقديم عروض غير محدودة للعملاء باستخدام هذا الموقع المستقل للمبتدئين. عند بدء العمل مع عميل جديد ، سيتم تحصيل رسوم قدرها 20 بالمائة. إنه موقع سهل الاستخدام للغاية للقادمين الجدد.

الرابط : https://www.upwork.com

Freelancer

يتوفر إدخال البيانات ، وتحديد مصادر المنتجات ، والمبيعات والتسويق ، والموارد البشرية ، وتأليف المحتوى ، والترجمة المحاسبية ، وغيرها من الوظائف على هذا الموقع. يمكنك الحصول على 8 تطبيقات مجانية قبل دفع تكاليف العضوية إذا قمت بالتسجيل والدخول إلى Freelancer. إذا كنت ترغب في العمل باستقلالية على هذا الموقع ، فيجب عليك التنازل عن بعض التكاليف وتقديم عرض. إنه أحد أعظم مواقع الويب المستقلة للمبتدئين ، مع طاقم متخصص من المستشارين لمساعدتك في الحصول على وظيفة بشكل أسرع.

Fiverr 

هو موقع ويب قد يساعدك في الحصول على عمل باستقلالية. يوفر العمل في التسويق الرقمي ، والكتابة ، والترجمة ، وتحرير الصوت ، وتحرير الفيديو ، وغيرها من المجالات. الناس الذين يرغبون في كسب لقمة العيش. يجب أن يفهموا كيفية استخدام Fiverr بشكل صحيح. يوفر هذا الموقع أيضًا طريقة سهلة لإنشاء محفظة متميزة.

الرابط : https://www.fiverr.com

Guru 

هو موقع ويب مستقل يساعد الوافدين الجدد في إنشاء ملف تعريف. على هذا الموقع ، يمكن للموظفين المستقلين العمل في مجالات التمويل والتسويق والهندسة والإدارة وغيرها من المجالات.

إنه أحد أعظم مواقع العمل الحر للمبتدئين لأنه يجعل من السهل على أصحاب العمل المحتملين الاتصال بك. كل يوم ، يتم نشر عدد كبير من الوظائف على موقعنا. يقوم Guru بخصم 5٪ إلى 9٪ من المبلغ الذي تلقيته بعد إكمال المهمة بنجاح.

الرابط : https://www.guru.com

Servicescape 

هي عبارة عن منصة توظيف مستقلة تعمل مع الشركات الناشئة والشركات الصغيرة. إنها واحدة من أعظم المنصات المستقلة للمبتدئين ، مع المهام المتاحة للمحررين والمترجمين ومصممي الجرافيك والكتاب وغيرهم من المحترفين. يمكنك التواصل مع العملاء بعدة طرق ، مثل إرسال رسالة وإجراء مكالمة هاتفية وما إلى ذلك.

PeoplePerHour 

هي عبارة عن منصة تأسست في المملكة المتحدة تربط الشركات بالعاملين المستقلين.

إنه أحد أفضل مواقع الويب المستقلة التي تربط هؤلاء الأشخاص بالعملاء. يتيح لك موقع الويب هذا إظهار مهاراتك والتوظيف على أساس مشروع أو كل ساعة.


Hubstaff Talent 

هي عبارة عن منصة تتيح للأشخاص العمل بدوام كامل على مدار الساعة مقابل أجر ثابت. يمكنك العمل كمدير للشبكات والبنية التحتية ، ومدير مكتب المساعدة ، وموظف استقبال ، ومدير حساب ، وممثل تسويق المنتجات ، وما إلى ذلك.

ما عليك سوى تضمين معلوماتك الشخصية وقدراتك وتوافرك ، وسيتم تنبيهك عبر البريد الإلكتروني عندما يعرب شخص ما عن اهتمامه بخدمتك.


CloudPeeps 

عبارة عن منصة عبر الإنترنت تركز على العمل المستقل العام في التسويق وكتابة الإعلانات والوسائط الاجتماعية والتسويق عبر البريد الإلكتروني ومجالات أخرى. تضم أكثر من ألف متخصص يعملون لحسابهم الخاص. هذا الموقع يسمح لك بالعمل من أي مكان.

Truelancer 

هي عبارة عن منصة حيث يمكن للموظفين المستقلين وأصحاب العمل التعاون في مشاريع العمل الحر. يوفر التوظيف المستقل عبر الإنترنت للمبتدئين ، وظائف العمل من المنزل ، وظائف المساعد الافتراضي ، مدربين التسويق ، وغيرها من الخدمات. يسمح لك Truelancer بكسب المال دون عناء من خلال أداء الوظائف. يمكنك استخدام متصفح أو هاتف ذكي يعمل بنظام Android أو iPhone للوصول إليه.

Flexjobs 

هو موقع ويب يمكن أن يساعدك في تحديد الوظائف المستقلة وجدول العمل المرن والفرص الأخرى. إذا اشتركت في هذا الموقع ، فسيكون لديك وصول غير محدود إلى الوظائف. يوفر إجراءً بسيطًا وسريعًا لإنشاء ملف تعريف يسمح لأصحاب العمل بالعثور عليك. عندما يتم نشر وظيفة جديدة على موقع Flexjobs ، يتم إرسال بريد إلكتروني إلى المستخدم.

الرابط : https://www.flexjobs.com

Zeerk

يتضمن موقع Zeerk مجموعة متنوعة من الفئات مثل مراجعات مواقع الويب ، وكتابة المقالات أو المدونات وتحميلها ، وإدخال البيانات ، وترويج المبيعات ، وما إلى ذلك. يمكنك تقديم طلب سحب بمجرد موافقة البائع على وظيفتك. لديها نظام متكامل لإدارة المعاملات والمحادثات لتقديم الملاحظات إلى صاحب العمل.

الرابط : https://zeerk.com


فهرس الموضوع