القائمة الرئيسية

الصفحات

مستكشف الملفات المكررة السريع Fast Duplicate File Finder

  • ابحث عن الملفات المكررة والصور والموسيقى والمستندات التي تقارن محتوى الملف وتحرر مساحة على القرص
Fast Duplicate File Finder هو نسخة مجانية من أداة كومبيوتري. إذا كنت قد جربت مكتشفات مكررة من قبل وما زلت تتعافى ، فلا داعي للقلق: يستخدم Fast Duplicate File Finder خوارزميات متقدمة تقارن المحتوى الثنائي الفعلي لمجموعة واسعة من أنواع الملفات ، وليس فقط الاسم والحجم والسمات الأخرى التي قد أو قد لا تكون مؤشرات دقيقة للملفات المكررة. يمكنه البحث ليس فقط عن التكرارات بنسبة 100 بالمائة ولكن أيضًا عن الملفات المماثلة بناءً على مستوى متغير من التشابه. كما هو الحال مع جميع مكتشفات الملفات المكررة ، نوصي بالتحقق بعناية قبل حذف أي شيء يعثر عليه.

مستكشف الملفات المكررة السريع Fast Duplicate File Finder


المميزات :


تتميز واجهة Fast Duplicate File Finder بتصميم مألوف ، مع نافذة رئيسية ولوحات ذات حدود قابلة للسحب. نقرنا على "إضافة مجلد" على شريط الأدوات وحددنا مجلدًا من اللقطات الرقمية ، واخترنا أيضًا مسح المجلدات الفرعية ضوئيًا. ظهرت اختياراتنا في لوحة المجلدات ، بما في ذلك ، بشكل مفاجئ ، المجلد الأصلي.

 لم نرغب في فحص المجلد الأصلي (وهو كبير) لذلك قمنا بالنقر فوق "إزالة المجلد" أدناه في خيارات المسح الضوئي. اخترنا مسحًا مشابهًا بنسبة 100 بالمائة ، على الرغم من أننا جربنا أيضًا الميزة التي تتيح لك البحث عن ملفات مماثلة استنادًا إلى نسبة متغيرة من التشابه التي اخترناها من زر دوار ، وهي ميزة مفيدة تستغرق وقتًا أطول ولكنها تعثر على نسخ تم تغيير حجمها وذات جودة أقل . نقرنا على Start Scan (بدء المسح) ، وسرعان ما عرض البرنامج جميع أزواج ومجموعات التكرارات في الشاشة الرئيسية ، بما في ذلك الحجم والدليل و وغيرها من المعلومات ، مع فحص جميع التكرارات للإزالة أو الحذف مرتبة حسب تاريخ وحجم الملف. 


يتيح لنا جزء المعاينة رؤية كل ملف للتحقق المرئي. لقد فحصنا ببساطة تلك الملفات التي أردنا إزالتها ، وقمنا بإلغاء تحديد تلك الملفات التي لم نقم بتحديدها ، وحددنا مجلد وجهة للتكرارات ، ونقرنا على نقل الملفات المحددة ، على الرغم من أنه كان بإمكاننا حذفها بنفس السهولة. 

فتحنا المجلدات الأصلية والمكررة وتحققنا من أنه تم نقل النسخ المكررة فقط. يتيح Fast Duplicate File Finder أيضًا للمستخدمين إنشاء المشروعات وحفظها والعودة إليها لإجراء فحوصات منتظمة. حدد مجلد وجهة للتكرارات ، وانقر فوق نقل الملفات المحددة ، على الرغم من أنه كان من الممكن حذفها بسهولة. فتحنا المجلدات الأصلية والمكررة وتحققنا من أنه تم نقل النسخ المكررة فقط. 

يتيح Fast Duplicate File Finder أيضًا للمستخدمين إنشاء المشروعات وحفظها والعودة إليها لإجراء فحوصات منتظمة. حدد مجلد وجهة للتكرارات ، وانقر فوق نقل الملفات المحددة ، على الرغم من أنه كان من الممكن حذفها بسهولة. فتحنا المجلدات الأصلية والمكررة وتحققنا من أنه تم نقل النسخ المكررة فقط.

يقوم الإصدار المجاني من هذا البرنامج بتعطيل بعض ميزات الإصدار الاحترافي ، مثل زر الفلاتر ، ويحد من بعض إمكانياته. لكن يقوم بعمل جيد في العثور على التكرارات ، على الرغم من ذلك ، وهذا كل ما كنا نأمله.

المواصفات الكاملة

يحتوي مزيل التكرارات على الميزات التالية:

سيجد Fast Duplicate File Finder جميع الملفات المكررة في مجلد ومجلداته الفرعية. سيقارن التطبيق محتوى ملفاتك حتى يجد التكرارات حتى لو كانت تستخدم أسماء ملفات مختلفة.
يستخدم خوارزمية مقارنة ثنائية سريعة ولديه معاينة داخلية تدعم الكثير من تنسيقات الصور والفيديو والموسيقى والملفات النصية. يمكنك أيضًا معاينة الملفات في الوضع الثنائي. بعد انتهاء عملية الفحص ، يعرض لك البرنامج جميع الملفات المكررة في مجموعات ويمكنه تلقائيًا تحديد الملفات القديمة للحذف. تحتوي خوارزمية العلامات التلقائية على إعدادات متقدمة للاستبعاد من ملفات العلامات التلقائية ذات الامتدادات المحددة من قبل المستخدم وأحجام الملفات وتواريخ الملفات وأسماء الملفات. يمكنك أيضًا تعيين المجلدات التي تريد استبعادها من العلامة التلقائية. يوجد خيار لحماية ملفات النظام والمجلدات التي يوصى بتشغيلها.


يعد المزيل المكرر أداة مساعدة قوية للعثور على الملفات المكررة في مجلد وجميع مجلداته الفرعية. 

  •  البحث عن الملفات المكررة أو العثور على ملفات مماثلة في المجلدات المحددة من قبل المستخدم أو محركات الأقراص الثابتة أو أجهزة الكمبيوتر أو الشبكات بأكملها. 
  • خوارزمية مقارنة ثنائية سريعة. 
  • المعاينة الداخلية تدعم الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والنصوص والملفات الثنائية.
  •  يمكن وضع علامة على الملفات القديمة أو الأصغر للحذف تلقائيًا. 
  • يمكن نقل الملفات المكررة إلى سلة المحذوفات أو مجلد مخصص أو حذفها نهائيًا. 
  • دعم لجميع أنواع الوسائط القابلة للإزالة - محركات أقراص USB والأقراص المرنة. 
  • واجهة بديهية ووثائق غنية. 
  • معالجة إعدادات الأولوية التي ستسمح للتطبيق بالمسح في وقت الخمول لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بك. 
  • حماية ملفات النظام والمجلدات التي تمنع تلف ملفات النظام عند إزالة التكرارات. 
  • تحديد موقع الملفات المكررة تلقائيًا في مستكشف Windows. 
  • فتح ملف مع البرنامج المرتبط. مرشح قوي واستبعاد من خيارات الفحص التلقائي. 
  • فحص سريع قوي / مربع حوار إلغاء الاختيار. دعم نظام الملفات متعدد اللغات.

ما الجديد في الإصدار 6.0.0.1

  • تمت إضافة: دعم Windows 11
  • تمت إضافة: معاينة ملفات PDF (متوفرة فقط في إصدار PRO)
  • تحسين: دعم الروابط الرمزية
  • تحسين: تصدير المشاريع الكبيرة إلى CSV أسرع بكثير
  • ثابت: إجراء "تحديد الموقع في المستكشف" لم يحدد الملف
  • تم الإصلاح: تم تقليل أسماء الملفات إذا تم نسخ / نقل الملفات بعد فحص "أسماء الملفات المتشابهة"

أنظمة التشغيل :

Windows 10 و Windows 2003 و Windows 8 و Windows Vista و Windows و Windows Server 2016 و Windows Server 2008 و Windows 7 و Windows XP

التحميل : 


المصدر : download.cnet.com
فهرس الموضوع