القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج ازالة البرامج العنيدة والخفية والمكونات الاضافية : IObit Uninstaller

قم بإزالة التطبيقات العنيدة والمكونات الإضافية للمتصفح والبرامج التي تم حقنها بسرعة وبدقة


برنامج ازالة البرامج العنيدة والخفية والمكونات الاضافية : IObit Uninstaller


IObit Uninstaller هي أداة مثالية لإلغاء التثبيت. يوفر طريقة سهلة وآمنة لإزالة البرامج غير المرغوب فيها وتطبيقات Windows وتطبيقات Universal Windows Platform (UWP) وملحقات المستعرضات الخبيثة / الإعلانية ، مما يمنحك جهاز كمبيوتر نظيفًا وتجربة تصفح آمنة وسلسة عبر الإنترنت.

كأول أداة مساعدة لإلغاء التثبيت تأتي بفكرة إزالة الحزمة ، فإن IObit Uninstaller لديه خوارزميات متقدمة لاكتشاف البرامج المجمعة عند تثبيتها للتو ، مما يسمح للمستخدمين بإلغاء تثبيت جميع البرامج غير المرغوب فيها بشكل ملائم وفي الوقت المناسب. تدعم قاعدة بيانات Stubborn Program Remover الفريدة إزالة أكثر من 1000 برنامج عنيد وتضمن إزالة جميع بقايا الطعام تمامًا من الكمبيوتر تمامًا كما لم تكن موجودة من قبل. يساعدك Force Uninstall + على إلغاء تثبيت البرامج التي لا يمكن إلغاء تثبيتها بطريقة روتينية بسبب فقدان سجلات إلغاء التثبيت أو أخطاء برنامج إلغاء التثبيت المضمنة ، وتنظيف جميع الملفات ذات الصلة بسهولة. يدعم Real-time Install Monitor تسجيل بدء التشغيل وخدمات النظام والمهام المجدولة وتسجيل DLL والمزيد من العناصر الأخرى التي تم إنشاؤها أثناء عملية التثبيت لإلغاء التثبيت الشامل للبرنامج في المستقبل.

برنامج ازالة البرامج العنيدة والخفية والمكونات الاضافية : IObit Uninstaller



يدعم IObit Uninstaller أيضًا تصنيف تطبيقات Windows ، مما يساعد المستخدمين على اتخاذ قرار أكثر حكمة عندما يريدون إزالة تطبيقات Windows غير المرغوب فيها. علاوة على ذلك ، يدعم محدث البرامج المحسّن الآن تحديث البرامج الأكثر شيوعًا ، مثل AnyDesk و Caliber و Discord و LibreOffice و qBittorrent.


الكل في الكل ، IObit Uninstaller هو أداة مساعدة شاملة لإلغاء تثبيت البرامج والحزم وإضافات المستعرض وتطبيقات Windows للحصول على جهاز كمبيوتر نظيف وآمن.


الميزات الرائعة في IObit Uninstaller هي:

Bundleware ، Stubborn Programs Remover ، Force Uninstall ,Install Monitor ,Software Health.


المواصفات الكاملة :

+ يساعد برنامج الصحة إدارة أذونات البرمجيات، والإخطارات كتلة المنبثقة، نظيفة ملفات الإعداد لزوم لها، وإزالة البرامج ومتصفح ملحقات الخبيثة
+ أكثر قوة يزيل إلغاء محرك الملفات المتبقية أكثر تماما مع المسح الضوئي المتطورة وتنظيف الخوارزميات
+ أكثر تعمقا تثبيت مراقب يمكنه تسجيل المزيد من العناصر (بما في ذلك بدء التشغيل) التي تم إنشاؤها أثناء عملية التثبيت لإلغاء التثبيت الشامل في المستقبل
+ تدعم قاعدة البيانات الأكبر بنسبة 50٪ تحديث البرامج الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك AnyDesk و Caliber و Discord و LibreOffice و qBittorrent
+ Unique Stubborn Program Remover. يمكن للبرامج
+ Reinforced Force Uninstall + إلغاء تثبيت البرامج بسهولة عندما تكون سجلات إلغاء التثبيت مفقودة
+ تقييم تطبيقات Windows المضافة حديثًا يساعد المستخدمين على معرفة المزيد حول إزالة تطبيقات Windows غير المرغوب فيها
+ تحسين عملية إزالة ملحقات المتصفح
+ واجهة مستخدم أفضل لتجربة أكثر سهولة في الاستخدام
+ جلودان: داكن
وفاتح + دعم 37 لغة
+ نظام Windows 11 المدعوم بالكامل

أنظمة التشغيل :

Windows 10 و Windows 8 و Windows Vista و Windows 11 و Windows 7 و Windows XP

الايجابيات

تنظيم مفيد: يصنف برنامج Uninstaller تطبيقاتك المثبتة إلى عدة مستويات: المثبتة حديثًا ، والبرامج الكبيرة ، ونادرًا ما تستخدم ، وتحديثات Windows. غالبًا ما تكون هذه هي المعايير الرئيسية التي يتبعها معظم المستخدمين لتبرير إزالة التطبيقات.

إلغاء التثبيت المجمّع: يمكنك وضع قائمة انتظار لعمليات إلغاء التثبيت لتطبيقات متعددة ، وهو أمر غائب بشكل صارخ عن لوحة تحكم Windows التقليدية. على الرغم من أنه ليس إجراءً آليًا ، كما أنه ليس برنامج إلغاء تثبيت متزامن ، يعمل Batch Uninstaller كما هو مدرج وهو أحد أكثر الميزات المفيدة في IOBit Uninstaller 3.

سلبيات

ليس في الوقت الفعلي: إذا كان IOBit Uninstaller قيد التشغيل حاليًا وقمت بتثبيت برنامج جديد ، فلن يتم تحديث قائمة البرامج. يتطلب ذلك إعادة تشغيل البرنامج للحصول على أحدث قائمة بالتطبيقات.

الحكم النهائي:

IOBit Uninstaller 3 هو برنامج إلغاء تثبيت خفيف الوزن مع بعض الأدوات المفيدة التي تمنحه ميزة على برنامج إلغاء تثبيت Windows الافتراضي. من المحتمل أن تكون عملية إلغاء التثبيت المجمعة وأدوات الإزالة المتبقية هي أكبر ميزة للتطبيق ، ولكن بشكل عام وجدنا أن هذا البرنامج مفيد للغاية لأولئك الذين لديهم كميات كبيرة من التطبيقات والبرامج المثبتة. نوصي بهذا التطبيق إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حاجة إلى التخسيس أو إذا كنت تخطط للقيام ببعض التجديد في جهاز Windows الخاص بك.

التحميل :

المصدر : download.cnet.com
فهرس الموضوع