القائمة الرئيسية

الصفحات

الفرق بين هواتف Xiaomi و Redmi

 هناك عدد قليل جدًا من الأفراد الذين يدركون أن Xiaomi بدأت كبرنامج ناشئ. لقد وفروا مظهرًا لهواتف Android ، والتي تُعرف الآن باسم MIUI وهي الواجهة الحالية لهواتف Mi. توفر واجهة المستخدم هنا واجهة سلسة حقًا وتجربة مستخدم ممتعة للغاية. لديهم برامجهم الخاصة وأجهزتهم المدمجة في هواتفهم.

https://algmax.blogspot.com/2022/03/Difference-Between-Xiaomi-and-Redmi-Phones.html


عندما ننظر إلى هواتف Redmi ، يمكننا أن نرى أنها تستهدف الفئة الرخيصة ، مع أجهزة وبرامج مصممة خصيصًا لهذا السوق. إذا نظرنا إلى تاريخهم ، يمكننا أن نرى أنهم بدأوا خدمتهم بطريقة غير عادية وفريدة للغاية من الشركة المصنعة للهاتف العادي.

قد تدرك أنه عندما بدأوا لأول مرة ، لم يكن لديهم أي شكل من أشكال متاجر البيع بالتجزئة ، ولم يكن لديهم أي نوع من التعاون مع أي من تجار التجزئة في سوق التجزئة.

كان مصدر دخلهم الوحيد من المبيعات عبر الإنترنت لعناصرهم ووسائل التواصل الاجتماعي. هذا النهج الخاص الذي استخدموه مكّن هذه الشركة من إنتاج هواتفها ببساطة بأقل تكلفة مع توفير وظائف لائقة.

Xiaomi هي علامة تجارية سيطرت على السوق الهندية بهواتفها الذكية MI3 في أقل من عامين. لقد باعوا بضاعتهم على موقع التجارة الإلكترونية الهندي الشهير فليبكارت.


استخدمت الشركة هنا أسلوب البيع السريع حيث يقوم عدد كبير من الأفراد بالتسجيل والانتظار حتى يبدأ بيع المنتج مباشرة حتى يتمكنوا من الحصول عليه.

لقد رأوا فوائد مبيعات الفلاش هذه لأنها كانت تزيد من شعبية علامتهم التجارية ومنتجاتهم لأنه إذا أراد شخص ما شراء هاتف منهم ، فسيطلب من 4-5 أصدقاء آخرين تسجيل الدخول ومحاولة إضافة المنتج إلى عربة التسوق الخاصة بهم ، والتي ساعدت الشركة على الترويج لأجهزتهم دون إنفاق فلس واحد.

اختارت الشركة لاحقًا بيع هواتفها المحمولة فقط من خلال هذه التقنية ، وسرعان ما أصبحت واحدة من أشهر العلامات التجارية في الهند.


قررت هذه الشركة بعد ذلك الانتقال إلى الخطوة التالية وتقسيم هواتفها إلى مجموعتين. واحد كان يعرف باسم مي ، والآخر ريدمي.

إذا كنت تريد معرفة الفرق ، فقارن سلسلة Samsung Note مع سلسلة Samsung S. الآن ، دعني أتعرف على الاختلافات الرئيسية بين هواتف Redmi و Mi بعمق.


1. جودة الهواتف

عندما يتعلق الأمر بهواتف Mi الذكية ، فقد تم تصميم أدواتهم للمستهلكين الذين يستخدمون هواتفهم بشكل متكرر.

تتميز هذه الهواتف الذكية بقدرة معالجة محسنة بالإضافة إلى السرعة. نظرًا لأن هذه الهواتف من طرازات Xiaomi المتطورة ، فإنها تتمتع بشريحة أعلى من Redmi.

عندما ننظر إلى هواتف Redmi ، نرى أنها تركز بشكل أكبر على تزويد المستخدمين بميزات لائقة بأقل سعر ممكن.

2. جودة الكاميرا 

عندما ننظر إلى الهواتف في تشكيلة Mi ، يمكننا أن نرى أن الكاميرا المعطاة ذات جودة أعلى وتتضمن ميزات متطورة بما في ذلك تثبيت الصورة البصرية ، والوضع اليدوي ، والفلاش المزدوج ، وغيرها الكثير.

عندما ننظر إلى تشكيلة Redmi ، يمكننا أن نرى أن جودة الكاميرا متوسطة عموما وأنه يمكنك فقط التقاط صور عادية باستخدام هذه الكاميرا.

3. تصميم الهواتف

في حالة Mi ، التصميم ممتاز للغاية ، مع النوع الحالي من التصميم الأنيق ، ويمكنك معرفة أن الأداة تم تصنيعها ببعض المواد عالية الجودة.

تصميم هواتف Redmi مثير للإعجاب أيضًا بشكل عام ، حيث تم تصنيع جميع الهواتف تقريبًا من المعدن.

ومع ذلك ، ستلاحظ أن بعض مكونات الهاتف ، مثل الأزرار والأجزاء العلوية والسفلية للهاتف ، مصنوعة من البلاستيك ، مما لا يمنح المستخدم إحساسًا متميزًا.

4. تحديثات البرامج

عندما يتعلق الأمر بهواتف Mi ، ستتلقى ترقيات البرامج بسرعة وكفاءة.

في حالة هواتف Redmi ، تتأخر تحديثات البرامج وفي بعض الاحيان تحتوي على مشكلات.

لا تفهموني خطأ: البرنامج الذي يوفره Redmi لائق أيضًا بشكل عام ، والمشكلات صغيرة وليست كبيرة.

5. المعالج

المعالج الموفر في هواتف Mi هو من النوع الحديث في كل اصدار 

في حالة هواتف Redmi ، يكون المعالج متوسطًا بشكل عام وهو مخصص للمستخدمين الذين ليسوا من المستخدمين كثيري النشاط ويرغبون في ممارسة الألعاب على هواتفهم بأعلى إعدادات ممكنة.

6. المتانة

في هذه النقطة ، أود أن أقول أن الهواتف الفاخرة لها ظهر زجاجي حاليًا وهي هشة بشكل عام ، بما في ذلك Mi.

في حالة Redmi ، سيكون الهاتف أكثر قوة لأنه على الرغم من خفض التكلفة ، لا يزال الهاتف مزودًا بظهر معدني ، مما يجعل الهاتف أكثر متانة.

7. تجربة المستخدم

في حالة هواتف Mi ، ستحصل على التجربة والشعور بالفخامة التي تتوقعها.

في حالة Redmi ، أود أن أقول إن الهاتف أكثر سهولة في الاستخدام ويوفر أفضل الميزات مقابل السعر المدفوع.

هذا هو الاختلاف الوحيد بين هواتف Mi و Redmi.

خاتمة

اذن هذي هي معظم الفروقات الموجود بين هواتف مي و ريدمي
آمل أن تكون قد استمتعت بالمنشور ووجدته مفيدًا. 
إذا كان لديك المزيد من تفضيلات Redmi vs mi ، فيرجى مشاركتها في قسم التعليقات أدناه.
أنت الان في اول موضوع
فهرس الموضوع